رسالة الرئيس التنفيذي

مرحباً بكم في “الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام”.

من خلال هذه المنصة الالكترونية، ستحظى بفرصة اكتشاف المزيد عن شركتنا وما يمكن أن نقدمه لك فيما يتعلق بالتخطيط المالي الذي يتسم بالأمن والحماية مدى الحياة لعائلتك وأصولك وموظفيك، مع مجموعة متكاملة من منتجات التأمين بمعايير عالمية.

بدأت الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والتأمين العام ش.م.ع.ع عملياتها في العام 1983م، حيث كانت أول شركة عمانية للتأمين على الحياة يتم تأسيسها في السلطنة. واليوم، تأتي الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام في مقدمة ركب نظيراتها من مؤسسات التأمين في السلطنة وواحدة من أكثر الشركات العاملة في هذا القطاع تقدماً ونجاحاً.

لقد أسهمت خبراتنا الوفيرة في إرساء منصة قوية لبناء أعمالنا التجارية، وأثبت دورها الفاعل في تذليل التحديات التي نواجهها والخروج بما يصب في مصلحة المجتمع ككل. ومهما كانت أهدافك المالية، فإن الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والعام على أتم الجاهزية لخدمتك، مع مجموعة متكاملة من الخدمات بما فيها وثائق التأمين على الحياة والتأمين الصحي والتأمين العام. ومع وجود الخبرة الاستثمارية الواسعة وخدمة العملاء الممتازة، فإننا نتطلع إلى المزيد من المنتجات والخدمات المستجدة في القادم من الأعوام.

وبالنيابة عن الشركة الوطنية للتأمين على الحياة والتأمين العام ، أود أن أعرب بأننا نتطلع إلى بناء وتأمين مستقبل أفضل من أجلك، والإسهام في تحقيق أهدافك المالية.

شكراً لكم.

خالص تحياتي،

س. فينكاتشالام
Cالرئيس التنفيذي